منتدى الشاعر سوقا ن الزهراني

منتدى خاص ومميز بشعر والقصايد الجنوبية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

 شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة الازعر



المساهمات : 741
تاريخ التسجيل : 22/12/2016

شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية Empty
مُساهمةموضوع: شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية   شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية Emptyالخميس مارس 14, 2019 11:21 pm

[SIZE="5"]
شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية
شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية P_1168tkc6d1
نظمته الهيئة السعودية للمقاولين واستعرض أهم المشاريع الوطنية لدى الجهات الحكومية والشركات العملاقة في المملكة

الرياض، مارس 2019م: شاركت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي وإدارة وأتمتة الطاقة، برعاية منتدى المشاريع المستقبلية خلال العام الجاري 2019م. وجاءت الرعاية ضمن اتفاق تعاون بين شنايدر إلكتريك والهيئة السعودية للمقاولين تم توقيعه بين المهندس نجيب النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية واليمن، وسعادة الأستاذ ثابت السويد، الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين.
وقد أعرب المهندس النعيم عن سعادته باتفاق التعاون ورعاية فعاليات المنتدى، والتي جاءت في إطار دعم شنايدر إلكتريك لجهود الهيئة لتنظيم وتطوير مجال المقاولات، وفسح المجال أمام المستثمرين وأصحاب الأعمال وكافة المهتمين للتعرف على أهم المشاريع التنموية والتطويرية التي تشهدها المملكة، والفرص التي تتيحها هذه المشاريع في مختلف المجالات.
وأوضح الأستاذ النعيم أن الرعاية جاءت ضمن مساعي شنايدر إلكتريك للمساهمة في عملية التنمية المستدامة للاقتصاد السعودي، ودعم تحقيق مستهدفات رؤية 2030 الخاصة بقطاعات البناء والتشييد، والتي تتضمن العديد من المشاريع والبرامج الاستراتيجية التي ستدفع بعجلة النمو الاقتصادي وستؤثر إيجاباً في قطاع المقاولات، وتزويدها بمختلف وسائل ومنتجات شنايدر إلكتريك في مجالات تنظيم الكابلات الداخلية والخارجية وأنظمة حماية وأتمتة المنازل والأدوات الكهربائية كالمفاتيح عالية الجودة وأنظمة تنظيم دفق التيار الكهربائي، بالإضافة إلى وسائل الحماية من الكهرباء وغيرها من منتجات شنايدر إلكتريك العالمية.

ويعد سوق المقاولات السعودي الأكبر في المنطقة العربية بقيمة تتجاوز 300 مليار ريال سعودي، وتسعى الهيئة السعودية للمقاولين إلى تنظيم هذا القطاع من خلال وضع وتطبيق المعايير التنظيمية عالية الجودة، وتحفيز الابتكار، وتنمية الكفاءات الوطنية، وتحسين التواصل بين المنشآت ذات العلاقة بالمقاولات، فضلاً عن تحقيق الاستدامة الاقتصادية للقطاع بشكلٍ عام.
يذكر أن منتدى المشاريع المستقبلية انعقد مؤخراً في فندق كراون بلازا المدينة الرقمية بالعاصمة الرياض وحضره حشد كبير من منسوبي الشركات والمؤسسات ذات العلاقة بقطاع العقار والمقاولات.

- انتهى –

شنايدر إلكتريك
شنايدر إلكتريك هي شركة عالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي وإدارة وأتمتة الطاقة في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات. يمتد تاريخها لأكثر من 100 عام، حيث
تعتبر شركة شنايدر بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة – في الضغط المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلولاً ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات، وفي إطار شبكتنا العالمية، نحن نعمل مع أكبر الشركاء والمطورين على منصتنا المفتوحة للحصول على تحكّم فوري وكفاءة عملية.


نحن نؤمن بأن موظفينا وشركاءنا هم السبب وراء نجاح شركة شنايدر وأن التزامنا للابتكار والتنوع والاستدامة يضمن توفر جميع خدماتنا بفاعلية لكل فرد وفي كل زمان ومكان.
https://www.schneider-electric.com.sa/ar/
مصادر إضافية:
هاشتاق: #EcoStruxure #IoT #segmenthashtag #contexthashtag #benefithashtag #LifeIsOn #SchneiderElectric #innovationateverylevel @SchneiderElec
تابعنا على:
http://blog.schneider-electric.com
https://www.instagram.com/schneiderelectric
https://www.youtube.com/user/SchneiderCorporate
https://plus.google.com/+schneiderelectric/posts
https://www.linkedin.com/company/schneider-electric
https://www.facebook.com/SchneiderElectricME
https://twitter.com/SchneiderEME
[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشاعر سوقا ن الزهراني :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: