منتدى الشاعر سوقا ن الزهراني

منتدى خاص ومميز بشعر والقصايد الجنوبية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 مجهول سوق الرياض مؤل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوقان
Admin
سوقان

المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 07/06/2016

مجهول سوق الرياض مؤل Empty
مُساهمةموضوع: مجهول سوق الرياض مؤل   مجهول سوق الرياض مؤل Emptyالأربعاء يناير 25, 2017 9:23 pm

يا ابو فهد مجهول سوق الرياض مول
زود عذابي بين يوم(ن)وليله

ارسل لقلبي سهم بالقصد مرسول
من قاعدة رمش العيون الكحيله

دمر حياتي وقال ماني بمسئول
قلت العفو روحي من اجلك عليله

قال الوداع وقلت ماهوب معقول
تترك صويب العشق وانته عميله

غادر وعيني دمها كنه اسيول
من عقب براق المزؤن المخيله

لنشاء على الباحه مطرها ومنقول
لساحل الغربي و قفر العسيله

انا اشهد انه باشة الغيد مجمول
كامل وصوف(ن)بالعذارى قليله

ابو جديل اشقر على المتن منثول
ماضن يطرى ب الخلايق مثيله

لاحول من غلطتك يا قلب لاحول
مالي بصيره في عنادك وحيله

وهقتنا واشغلتنا بحب مجهول
ما ينعرف له ديره ولا قبيل

حملت روحي هم ماهوب مشيول
اقوى جمال الباديه ما تشيله

لا تعذر والعذر ماهوب مقبول
ياقلب حقق غايتك والوسيله

لوغايتك في هدم خلف وابو الهول
النصر هيبه والمذله فشيله

ياقلب طاوعني اختصرهابهل القول
قال المثل عقل ابنيادم دليله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sa070.7olm.org
 
مجهول سوق الرياض مؤل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشاعر سوقا ن الزهراني :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: